alkabeer
عزيزى الزائر /ة نرحب بكم ونرجو لكم كل الامانى ... مرحبا بك في منتدى الكبير
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل في المنتدى.

alkabeer

منـــتـــــــــــــــــــــــدى الكــــــــــــــــــــــــــبـــيــر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
قال حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم: "أَحَبُّ اَلْكَلَامِ إِلَى اَللَّهِ أَرْبَعٌ, لَا يَضُرُّكَ بِأَيِّهِنَّ بَدَأْتَ: سُبْحَانَ اَللَّهِ, وَالْحَمْدُ لِلَّهِ, وَلَا إِلَهَ إِلَّا اَللَّهُ, وَاَللَّهُ أَكْبَرُ" [أَخْرَجَهُ مُسْلِمٌ]
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

تابعنا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ الثلاثاء يناير 10, 2017 10:30 am
Email
Email
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



سحابة الكلمات الدلالية
جوجل الكامل مبارك الشعبية الاسم أحلى محمد الأمثال تنزيل برامج كروم سوزان
المواضيع الأخيرة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  ''هاكر سعودي'' يخترق بطاقات ائتمان إسرائيلية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هند

avatar

السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/01/2012

مُساهمةموضوع: ''هاكر سعودي'' يخترق بطاقات ائتمان إسرائيلية .   الأربعاء يناير 04, 2012 4:43 pm

اخترق ''هاكر سعودي'' معلومات 400 ألف بطاقة ائتمانية يملكها إسرائيليون ونشر تفاصيلها عبر ''الإنترنت''، إلا أن الشركات الائتمانية قالت إن نحو 14 ألف بطاقة فقط تضررت.
وقال قرصان المعلوماتية في بيان وُضع على عدد من المواقع الإلكترونية: ''مرحبا.. نحن هاكرز سعوديون مجهولون قررنا أن ننشر الجزء الأول من التفاصيل التي نملكها عن إسرائيل''.
ووفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، قادت الروابط في البيان إلى مواقع إلكترونية تتضمن معلومات عن بطاقات ائتمانية إسرائيلية، إضافة إلى بطاقات استُخدمت لشراء بضائع من مواقع ''يهودية'' التي تستخدم للتبرُّع ''لحاخامات إسرائيليين صهاينة''.
وترك المخترقون الذين يطلقون على أنفسهم مجموعة ''أنونيموس'' رسالة بأنهم اخترقوا مواقع إسرائيلية عديدة، وقالوا بسخرية ''هذه المرة قرّرنا منح العالم هدية للعام الجديد 2012، وهي معلومات عن البطاقات الائتمانية لـ 400 ألف إسرائيلي؛ ليقوم الزوّار بشراء احتياجاتهم منها''.
وتابع البيان ''استمتعوا بشراء أشياء لأنفسكم''، مشيراً إلى ''المتعة'' في ''تصور 400 ألف شخص يصطفون أمام شركات بطاقات الائتمان والبنوك الإسرائيلية'' و''جعل بطاقات الائتمان الإسرائيلية غير موثوقة في العالم كبطاقات الائتمان النيجيرية''.
وأكد إسرائيل ديفيد، رئيس مجلس شركة بطاقات ائتمان، حدوث هذا الاختراق الأمني إلا أنه قال ''بعد الاطلاع على التفاصيل المنشورة على الإنترنت تم تحديد 14 ألف بطاقة ائتمانية سارية المفعول فقط''.
وأضاف ديفيد للقناة التلفزيونية الثانية: إنه ''تتم إزالة هذه البطاقات من النظام''.
من جهته، أكد دوف كوتلر، رئيس مجلس إدارة شركة ائتمانية أخرى للإذاعة العامة، أنه لا يوجد خرق أمني في شركات البطاقات أو البنوك. وتابع: إن ''هذا كان نتيجة لاختراق مواقع إلكترونية في إسرائيل''.
وبحسب كوتلر، فإن الاختراق ليس خطيراً؛ لأن هناك نحو سبعة ملايين بطاقة ائتمانية مستخدمة في إسرائيل. وأضاف: ''نحن نسيطر على الوضع تماما''.
[b][b]
منقول عن «الاقتصادية \ من الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ''هاكر سعودي'' يخترق بطاقات ائتمان إسرائيلية .   الخميس يناير 05, 2012 10:14 am

والله يستحق التحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكبير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

اوسمة :

الجنس : ذكر
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
الموقع : http://alkabeer.allyogame.com

مُساهمةموضوع: القرصان السعودى يطارد بطاقات الإسرائيليين   الجمعة يناير 06, 2012 12:14 am

قالت شركات بطاقات الاعتماد الإسرائيلية إنها ستجنّد طواقم لتعمل على تقييم الوضع الذي نشأ بعد تمكن قرصان إنترنت سعودي من الكشف عن معلومات تتعلق بمئات الآلاف من بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، وإنها تعمل حالياً على تبليغ حاملي البطاقات التي تم اختراقها وإلغاؤها.
وحاولت هذه الشركات في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية اليوم التقليل من أهمية ماكشفة القرصان السعودي اليوم، وقالت إنها عشرات بطاقات الاعتماد وليست 11 ألف بطاقة، مشيرة إلى أنها تملك لائحة بهذه البطاقات الجديدة، وأنه تم إلغاء جميع البطاقات المكتشفة قبل استخدامها.
تهديد
لكن القرصان السعودي المدعو (عمر) الذي كان نشر يوم الاثنين الماضي معلومات وتفاصيل عن 400 ألف بطاقة اعتماد ونشر تفاصيلها، قال على شبكة الإنترنت اليوم "اخترقت أكثر مما يمكنكم أن تتخيلوا". وهدد بنشر تفاصيل مليون بطاقة اعتماد إسرائيلية.
وقال عمر إن طالباً جامعياً إسرائيلياً "غبياً" ادعى أننا سرّبنا 14 ألف بطاقة فقط، بينما شملت إحدى المجموعات وحدها 27 ألف بطاقة سارية المفعول.
وأوضح عمر "لقد كتبوا في الإعلام اليهودي الصهيوني المزيف ما يقوله هذا الطالب الغبي، وهذا أحزنني قليلاً وعندها فكرت أن أنشر المليون رقم لبطاقات الاعتماد كلها وسأفعل ذلك قريباً".
وأضاف أن اللوبي الإسرائيلي نجح في محو كل ما نشرته، وأضفت الآن 11 ألف رقم لبطاقات جديدة إلى المخزون، والمخزون الجديد الذي سأنشره يشمل 60 ألف رقم لبطاقات اعتماد، وبحوزتي أرقام أخرى لبطاقات من شركتي "ماستركارد" و"فيزا" لكني سأرسلها في وقت لاحق.
وأعلنت شركة "مغلان" لأمن المعلومات الإلكترونية أن مجموع البطاقات التي تم كشفها -ومن ضمنها بطاقات يحملها مواطني دول أجنبية- بلغ 31 ألف بطاقة اعتماد وليس 400 الف، لكن هذا لم يحد من حالة الفزع بين حاملي بطاقات الاعتماد الإسرائيليين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkabeer.allyogame.com
ابو تريكة

avatar

الجنس : ذكر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

مُساهمةموضوع: هاكر اسرائيلي يدعي نشر تفاصيل مئات البطاقات الائتمانية السعودية   الأربعاء يناير 11, 2012 7:29 pm

ادعى قرصان معلوماتية اسرائيلي الاربعاء انه نشر الاربعاء على موقع الكتروني تفاصيل 217 بطاقة ائتمان سعودية انتقاما لقيام قرصان اخر سعودي بنشر تفاصيل عشرين الف بطاقة ائتمانية اسرائيلية.
ونشر موقع الكتروني تفاصيل البطاقات التي كشفها القرصان الاسرائيلي الذي عرف عن نفسه ب"اومير كوهين من اسرائيل" موجها رسالة "ايها السعوديون ها هي بطاقات ائتمانكم، فقط لكم".
ونشر الموقع اسماء الافراد المعنيين وبريدهم الالكتروني بالاضافة الى ارقام هواتفهم وارقام بطاقاتهم الائتمانية مع تاريخ انتهاء صلاحيتها و168 منها ما زالت سارية المفعول.
وبحسب اذاعة الجيش فان القرصان قد يكون جنديا في الاستخبارات العسكرية اخذ على عاتقه بادرة نشر التفاصيل انتقاما لقيام قرصان يقول انه من السعودية بنشر تفاصيل عشرين الف بطاقة ائتمان اسرائيلية.
وبحسب موقع صحيفة يديعوت احرونوت فان الهاكر الاسرائيلي الذي حصل على المعلومات الخاصة بالبطاقات الائتمانية قرر نشرها بهدف "الردع".
ونقلت الصحيفة عن الهاكر قوله انه ينتمي لمجموعة قراصنة معلوماتية وصلت الى معلومات خاصة متعلقة بسعوديين وانه قرر بشكل فردي نشر المعلومات مشيرا الى انه "شخصيا اعتقد انه يجب نشر المعلومات التي حصلنا عليها".
ووفقا للاذاعة العامة كان الهاكر السعودي "اواكس عمر" نشر الجمعة ما يبدو انه تفاصيل الاف بطاقات الائتمان الاسرائيلية الا ان الملف الذي نشره كان يحتوي على برنامج ضار جدا.
من جهتها ذكرت يديعوت احرونوت ان الهاكر شاب في التاسعة عشرة من العمر يستخدم خادما موجودا في المكسيك.
من جهته قال نائب وزير الخارجية الاسرائيلي داني ايالون السبت ان اسرائيل لن تتردد في استخدام القوة ضد "ارهاب" قراصنة المعلومات.
منقول عن بواسطة سبنسر بلات | الفرنسية http://us.lrd.yahoo.com/_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
''هاكر سعودي'' يخترق بطاقات ائتمان إسرائيلية .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alkabeer  :: الفئة الأولى :: القسم العام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: