alkabeer
عزيزى الزائر /ة نرحب بكم ونرجو لكم كل الامانى ... مرحبا بك في منتدى الكبير
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل في المنتدى.

alkabeer

منـــتـــــــــــــــــــــــدى الكــــــــــــــــــــــــــبـــيــر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
قال حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم: "أَحَبُّ اَلْكَلَامِ إِلَى اَللَّهِ أَرْبَعٌ, لَا يَضُرُّكَ بِأَيِّهِنَّ بَدَأْتَ: سُبْحَانَ اَللَّهِ, وَالْحَمْدُ لِلَّهِ, وَلَا إِلَهَ إِلَّا اَللَّهُ, وَاَللَّهُ أَكْبَرُ" [أَخْرَجَهُ مُسْلِمٌ]
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

تابعنا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ الثلاثاء يناير 10, 2017 10:30 am
Email
Email
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 الرئيس القادم يدفن الموتى ويعمل مسحراتى فى رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكبير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

اوسمة :

الجنس : ذكر
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
الموقع : http://alkabeer.allyogame.com

مُساهمةموضوع: الرئيس القادم يدفن الموتى ويعمل مسحراتى فى رمضان   الثلاثاء مارس 13, 2012 9:59 pm

والله زمان الرئيس القادم يدفن الموتى ويعمل مسحراتى فى رمضان



وصول عدد مرشحى الرئاسة فى مصر الى الرقم 400

واخرهم تــــربى ويعمل فى المواسم مسحراتى

وتم سؤالة عن اسم وزير الداخلية اجاب "الجنزورى


المرشح الاخر
سائق تاكسى ولا يعرف اى من اسماء وزراء مصر



واليوم السابع تقول عن الطرائف

ومن الطرائف التى تشهدها تلك الانتخابات قيام تربى من مركز السنطة بالغربية يدعى سامى إبراهيم بسحب أوراق الترشح، والذى أوضح بأنه سيقيم دعوى دولية بسبب الشروط التعجيزية لانتخابات الرئاسة، لافتا إلى أنه إذا نجح فى الحصول على أموال الحملة الانتخابية فى حال ربحه الدعوى سيوزعها على الفقراء.

وطلب أحد المرشحين ويدعى رفعت أحمد الشاعر مدرس تحفيظ قرآن بالأزهر من دمنهور بالعفو عن محمد حسنى مبارك، الذى وصفه بأنه أمير المؤمنين، قائلا: أطالب بالعفو عن أمير المؤمنين محمد حسنى مبارك، تطبيقا لمبدأ العفو.

كما سحبت عاملة نظافة فى أحد النوادى الشهيرة تدعى سلمية محمد صالح أوراق ترشحها لمنصب رئيس الجمهورية، وحضر محمد أحمد رضا أحمد، معاق من زفتى، لسحب أوراق الترشح، على الرغم من أن عمره 28 عاما فقط، مبديا احتجاجه على عدم السماح للشباب الذين قاموا بالثورة بالترشح فى الانتخابات الرئاسية.

كما قام مصطفى السيد حسن، مستشار سابق بمنظمة حقوق الإنسان بسحب أوراق الترشح للرئاسة، مؤكدا أنه سيسعى لتعزيز حقوق الإنسان فى مصر.
وطالب خالد بدير عبد السلام الذى سحب أوراق الترشح من اللجنة بقية المرشحين المستقلين بأن يتحدوا معه بتقديم بلاغات وشكاوى ضد اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية، واصفًا شروطها للترشح بأنها تعجيزية.

كما شهد اليوم الرابع من فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية سحب وجيه عفيفى، والذى زعم أنه لواء سابق كان يعمل كمساعد بالكلية الحربية ملف ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية صباح اليوم، الثلاثاء، والذى أعلن أنه سيتولى منصب وزير الداخلية إذا أصبح رئيسًا مع منصبه الرئاسى، وذلك لتطهيرها مع اتخاذ قرار فورى بالإفراج عن جميع المساجين حتى فى قضايا المخدرات، عدا من قتلوا الثوار.

ووصف عفيفى الشرط الذى وضعه المجلس العسكرى فى قانون الرئاسة الخاص بالحصول على 30 ألف توكيل أو تأييد 30 عضواً من البرلمان للمرشح بالمهزلة، مشيرا إلى أنه سوف يجمع 30 مليون توكيل على الرغم من اعتراضه على المادة.
وقال عفيفى إنه سبق وقد ترشح فى انتخابات الرئاسة عام 2005 ضد الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، وهو ما تسبب فى استبعاده من التدريس، وأنه يمتلك برنامجا انتخابيا قادرا على النهوض بالبلاد.

كما سحب هديب عبد الحليم خليفة أوراق الترشح مقدمًا نفسه على أنه مهندس طيران، موضحًا أنه سيقوم بإصلاح مصر اقتصاديًا وعمل نهرين جديدين واحد من بحيرة ناصر والآخر من هضبة العوينات إلى منخفض القطارة، وسيتم بناء 60 مدينة جديدة حول كل نهر وزراعة 7 ملايين فدان.

وأكد هديب أنه لا يوجد واحد من المرشحين البارزين صالح لرئاسة مصر، وأنه كان يجب أن يتم عمل اختبارات ذكاء وفى المعرفة العامة، حتى يتم تحديد الرئيس الأفضل.

وفى حوالى الساعة الثانية ظهرًا قامت مجموعة من حملة المرشح أحمد محمود رمضان بعمل وقفة احتجاجية أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات، للمطالبة بعدم التركيز على فئة معينة فقط من المرشحين للرئاسة وعدم الاهتمام ببرامج بعض المرشحين الآخرين، وحمل أنصار المرشح لافتات مكتوبا عليها "معا لإسقاط راية الإعلام الفاسد وبلاغ للنائب العام ضد الإعلام الحكومى الفاسد".





منقول عن موقع اليوم السابع
http://www.youm7.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkabeer.allyogame.com
 
الرئيس القادم يدفن الموتى ويعمل مسحراتى فى رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alkabeer  :: الفئة الأولى :: ســــــــياســــــــى-
انتقل الى: